منزل

Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. ملف الشركة

ملف الشركة

نحن الشركة الشقيقة لـ SSA الواقعة في Shenzhen ، واحدة من أكبر مدن السوق الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة في الصين. شركة Shenzhen Qianrun Trade Co. ، Ltd. متخصصة بشكل رئيسي في البحث والتطوير والتصنيع والتسويق وخدمة ما بعد البيع لأجهزة الكمبيوتر اللوحي اللوحية LCD ، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية Allwinner و MTK & Rockchip ، والأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة ، والأجهزة اللوحية الوعرة ، والأجهزة اللوحية للأطفال ، والأجهزة اللوحية مقاس 12 بوصة ، و 4G LTE ld fdd الهاتف و I7 المحمول و X96 mini 16gb tv box & X96 max 64gb set set box & Bluetooth keyboard & W4 W34 W68 F9 F10 T5 Z6S B57 CK78 android android & ISO SMARTWATCH إلخ. لدينا مجموعة كاملة من العناصر التي تحظى بشعبية في السوق الدولية الآن. تلقت منتجاتنا ترحيبا حارا وشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم ، ولا سيما في أوروبا وأمريكا.

"التحكم بالجودة بالتفاصيل ، إظهار القوة بالجودة". لقد سعت شركتنا جاهدة لتأسيس فريق عمل عالي الكفاءة ومستقر واستكشفت عملية فعالة لمراقبة الجودة. كل هذه لم تخفض التكلفة بشكل كبير فحسب ، بل ضمنت أيضًا جودة المنتجات. يجعلنا نفوز بالكثير من العملاء المستقرون على المدى الطويل.

نحن نؤمن إيمانا عميقا بأن العملاء هم أساس تطور شركتنا وازدهارها. لن نبذل قصارى جهدنا فقط لتقديم خدمات ممتازة لكل عميل ، ولكننا مستعدون أيضًا لتلقي أي اقتراح يقدمه عملاؤنا. جميع الآراء والاقتراحات ستكون محل تقدير كبير! يمكن للتعاون الجيد أن يحسن كلانا من أجل تطوير أفضل!
Qianrun

عرض المزيد عنا
شركتنا

تاريخنا

  • 2010
    • إنشاء شركة Bangger HK ، بيع ضوء LED
  • 2013
    • قم بتغيير اسم الشركة إلى Qianrun ، قم ببيع 3C
  • 2014
    • كن عضوًا في ALIBABA Gold
  • 2016
    • احصل على علامتنا التجارية الخاصة Qianrun و BingDi
    • 2019
      • بيع ساعة ذكية
    • 2020
      • توفير قناع الوجه لعملائنا
Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

البائع

العلامات التجارية : Qianrun

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 3000000-5000000

سنة التأسيس : 2013

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

OEM/ODM: Support

whatsapp: +8615889348643

wechat: +8613480870639

skype: silvia-sn

QQ: 416220709

Home

Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. company profile

company profile

We are the brother company of SSA located in Shenzhen, one of the biggest cities of electronic market and state-of-art technology in China. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. is mainly specialized in the research & development, manufacture, marketing and after-sales service of lcd writing tablet ,Allwinner&MTK&Rockchip tablet PCs,big screen tablet,rugged tablet,kids tablet, 12 inch tablet 4g lte fdd phone & I7 laptop & X96 mini 16gb tv box &X96 max 64gb set top box & Bluetooth keyboard & W4 W34 W68 F9 F10 T5 Z6S B57 CK78 waterproof android & ISO SMARTWATCH etc. We have a complete range of items which are popular in international market right now. Our products have received warm welcome and wide popularity all over the world, particularly in Europe and America.

"Control the quality by the details, show the strength by quality". Our company has strived to establish a highly efficient and stable staff team and explored an effective quality control process. All these have not only reduced the cost significantly, but also ensured the quality of products. It makes us win lots of stable long-term customers.

We deeply believe that the customers are the foundation of our company's development and prosperity. We not only will try our best to offer excellent services to every customer, but also are ready to receive any suggestion offered by our customers. All the opinions and suggestions will be greatly appreciated! The good cooperation could improve both of us into better development!
Qianrun

View More About Us
our company

Our History

 

  • 2010
    • Bangger HK company created,sell led light
  • 2013
    • Change company name into Qianrun ,sell 3C
  • 2014
    • Become to ALIBABA Gold member
  • 2016
    • Get our own brand Qianrun and BingDi
    •  
    • 2019
      • sell smartwatch 
    • 2020
      • provide face mask to our clients
    •  
    •  
Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd. Shenzhen Qianrun Trade Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Seller

Brands : Qianrun

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 3000000-5000000

Year Established : 2013

Export p.c : 90% - 100%

OEM/ODM: Support

whatsapp: +8615889348643

wechat: +8613480870639

skype: silvia-sn

QQ: 416220709